الأخبار / تكريم مجلس إدارة مركز التحكيم الهندسي السابق واللجنة الانتخابية

07Dec
2021

تكريم مجلس إدارة مركز التحكيم الهندسي السابق واللجنة الانتخابية

غزة – نقابة المهندسين 

مركز التحكيم الهندسي بنقابة المهندسين الفلسطينيين – محافظات غزة يكرّم مجلس إدارة المركز السابق واللجنة الانتخابية المشرفة على انتخابات المركز وذلك بحضور رئيس المركز م. إبراهيم رضوان وأعضاء مجلس إدارة المركز، وبحضور نقيب المهندسين م. ناجي سرحان وعدد من أعضاء المجلس العام للنقابة. 

وقد رحب رئيس المركز بأعضاء مجلس الإدارة السابقيين والحاليين والسادة الحضور، وتقدم بشكره لمجلس إدارة مركز التحكيم السابق على جهوده خلال ثلاثة أعوام ونصف، كما تقدم بالشكر للجنة الانتخابية التي أشرفت على العملية الانتخابية التي كانت مثالاً للانتخابات النزيهة والمنضبطة، كما تقدم بشكره لمجلس إدارة النقابة على دعمهم المتواصل آملاً من الله أن يعين المجلس الحالي على استكمال ما بدأه الزملاء في مجالس الإدارة السابقين وأن نقوم بالأمانة على أكمل وجه إن شاء الله.

 فيما تقدم نقيب المهندسين باسمه وباسم إخوانه في مجلس النقابة بالشكر من مجلس إدارة المركز السابق على عمله المتواصل للارتقاء بالمركز، مؤكداً على وجود نقلة نوعية من ناحية أهمية المركز ومكانته في المجتمع، ولكن لا زلنا نطمح للمزيد بأن يكون المركز رقم 1 في قطاع غزة، داعياً المجلس الجديد استكمال الجهد السابق حتى يصل المركز إلى درجة من الأفضلية والتقدم والمكانة داخل المجتمع لأنه يتمتع بعدد ونوعية مميزة من الخبرات والكفاءات، موضحاً أن هذا التكريم يأتي من باب الوفاء لهذه الجهود ومتمنياً لهم التوفيق.

وفي الختام شكر أعضاء اللجنة الانتخابية برئاسة م. رأفت شاهين، موضحاً أن مجلس النقابة قد اتخذ قرار بشأن تسهيلات تسديد رسوم العضوية المتراكمة على المهندسين أعضاء النقابة من خلال إقراضهم من صندوق النقابة، وذلك حرصاً منه على مشاركة أكبر عدد ممكن من المهندسين في الانتخابات النقابية القادمة .