الأخبار / ‎زيارات عوائل الشهداء والأسرى الوفاء لأهل الوفاء.

26Dec
2020

‎زيارات عوائل الشهداء والأسرى الوفاء لأهل الوفاء.

تهنئة بالعيد نقابة المهندسين-فرع غزة تزور عوائل الشهداء والأسرى المهندسين.
تحت عنوان "الوفاء لأهل الوفاء" نظمت نقابة المهندسين-فرع غزة سلسلة من الزيارات لعوائل الشهداء والأسرى المهندسين في محافظة غزة،وبحضور رئيس مجلس ادارة مركز غزة المهندس أحمد سكر وأعضاء مجلس الادارة والعديد من المهندسين المؤسسين وبحضور كبير من أعضاء اللجنة الاجتماعية في غزة انطلقت زيارات عوائل الشهداء والأسرى المهندسين من منزل الشهيد المهندس اسماعيل أبو شنب أحد الأعضاء الأوائل المؤسسين لنقابة المهندسين في محافظات غزة.
بدوره أكد المهندس احمد سكر على أهمية الوفاء لأهل الوفاء من الشهداء والأسرى المهندسين الذين جادو بأرواحهم وسنين عمرهم من أجل قضية فلسطين العادلة،فانطلاقا من مسؤولية نقابة المهندسين تجاه المهندسين الشهداء والأسرى ووفاء وعرفانا لذويهم بهذا الفضل الكبير انطلق قطار العمل للمجلس النقابي الجديد من قلعة الوحدة الوطنية والصمود..بيوت الاكرم منا جميعا..الشهداء والأسرى.
ما يزيد عن عشرين قلعة من قلاع الصبر والوفاء تم زيارتهم اليوم في إطار تقديم التهنئة لذوي الشهداء والأسرى المهندسين بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.
بدورهم أجمع عوائل الشهداء والأسرى على أهمية هذه الزيارات بتعزيز روح المحبة والذكرى العطرة للمهندسين،وأثنى الجميع من عوائل الشهداء والأسرى على خصوصية هذا المجلس التوافقي الذي احتضن في دورته الحالية جميع اطياف اللون الفلسطيني مجسدا روح المحبة والإخاء يين كافة المهندسين.
كما وبارك عوائل الشهداء والأسرى هذه الزيارات معبرين عن سعادتهم الكبيرة بهذه الزيارة وتمنى ذوي الشهداء والاسرى لمجلس النقابة الجديد التوفيق والنجاح في دورته الحالية "دورة الوحدة الوطنية"