الأخبار / نقابة المهندسين بغزة تنظم حفلاً تكريماً لمجلس إدارة الفرع السابق

16Dec
2016

نقابة المهندسين بغزة تنظم حفلاً تكريماً لمجلس إدارة الفرع السابق

غزة – أقام مجلس إدارة نقابة المهندسين- فرع غزة  حفلا تكريميا لأعضاء مجلس ادارة الفرع  السابق خلال دورة البناء والتعمير وبحضور نقيب المهندسين م.كنعان عبيد ورئيس مجلس إدارة فرع غزة الحالي م.عزمي بظاظو ود.م.أحمد أبو فول رئيس مجلس إدارة فرع غزة السابق وأعضاء مجلسي إدارة الفرع السابق والحالي.

 رحب م.عبيد بالحضور مقدماً  الشكر لرئيس واعضاء المجلس السابق ، مؤكد على أن المجلس السابق كان من أنشط المجالس التي مرت على النقابة، مؤشراً إلى  تفانيهم في تنفيذ الخطط التي نهضت بالعمل النقابي  خلال المرحلة الماضية .

من جهته أعرب د.أبو فول عن سعادته وأعضاء المجلس السابق بهذا التكريم ومقدماً شكره وتقديره للمجلس الحالي على تنظيمه الحفل، وأثنى  في كلمته  على أعضاء مجلس الإدارة السابق وموظفي الفرع للتعاون الذي كان قائما بين الجميع والذي انعكس ايجابا على مستوى الخدمات وحسن الاداء المقدم من النقابة لأعضائها المهندسين، وتمنى في ختام كلمته التوفيق للمجلس الجديد في أداء مهامه.

من جانبه تحدث م.بظاظو على أن  مجلس ادارة فرع غزة السابق  كان له الدور في العمل على النهوض بالمستوى الهندسي من خلال تنظيم العديد من اللقاءات والمحاضرات والأسابيع الهندسية المتعددة.

كما وأضاف بأن مجلسه الحالي قد  وضع  خطة استراتيجية تهدف لبناء المهندس من خلال  تطوير كافة مناحي مهنة الهندسة ومشدداً على ضرورة تعاون الجميع والعمل ضمن فريق واحد للوصول إلى ما يتمناه المهندس من النقابة.

 


 
هذا واستمر عمل المجلس السابق خلال الفترة "2010-2015م" عقد خلال العديد من الأنشطة والفعاليات المتميزة على مستوى المحافظات الخمسة، بالإضافة لافتتاح مقرات ثابتة للفروع في محافظات الشمال وخان يونس ورفح بالإضافة لوضع حجر الأساس لمقر الفرع بمحافظة الوسطى.

 والعلم بأنه في وقت سابق قد أجريت انتخابات نقابة المهندسين للدورة الحالية "2015-2018م" نهاية العام الماضي وفقاً لقانون النقابات المهنية الذي أقره المجلس التشريعي منتصف عام 2013م.