الأخبار / نقابة المهندسين - فرع الوسطى تنظم احتفالا لتكريم أبناء المهندسين المتفوقين

23Dec
2015

نقابة المهندسين - فرع الوسطى تنظم احتفالا لتكريم أبناء المهندسين المتفوقين

نظمت نقابة المهندسين – فرع الوسطى الاربعاء الموافق 22/07/2013 بصالة البيدر على شاطئ بحر غزة  احتفال لتكريم أبناء المهندسين المتفوقين , حيث افتتح الاحتفال عضو مجلس ادارة فرع الوسطى م.طلعت ابومعيلق و  الذي رحب بالضيوف الكرام من المهندسين و المهندسات و عائلاتهم, و في كلمة له ألقى رئيس فرع الوسطى م. أيمن الدويك كلمة أشاد بها بالحضور الكرام من المهندسين و المهندسات و عائلاتهم  وتمنياته للطلبة بدوام التفوق والنجاح، كما قدم التهنئة للمتفوقين وأولياء أمورهم معرباً عن اعتزاز النقابة  بأبنائها المتفوقين متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح و مبينا لهم فائدة طلب العلم من اجل المساهمة في رفع مستوى المسيرة التعليمية.

و أوضح م. أيمن الدويك ان حفل التكريم مكافأة لمن جد و اجتهد, كما أشار الى حرص النقابة على تنظيم مثل هذه الفعاليات لتعزيز التواصل بين المهندسين و عائلاتهم من جهة و بين النقابة من جهة أخرى .

كما و تطرق المهندس أيمن الدويك إلى دور النقابة الريادي في خدمة أبنائها المهندسين و أوضح أن النقابة تبذل كل مابوسعها من أجل الرقي بمهندسيها والسعي الجاد لتوفير فرص العمل و تدريب المهندسين في شتى المجالات المختلفة ، كما و أشار إلى انجازات النقابة المميزة خلال دورة البناء و التعمير و التي ساهمت في اكساب المهندسين الخبرات اللازمة و تطوير مهاراتهم العلمية و المهنية.

هذا و قد تخلل الحفل تكريم لعائلة الشهيد عضو مجلس الادارة السابق و نائب رئيس فرع الوسطى سابقا الشهيد البطل م. سليمان بركة رحمه الله و ذلك في الذكرى السنوية الاولى لاستشهاده، وفاءا منا لدمائه الطاهرة التي افناها في رفع راية الحق وخدمة المهندسين بشكل خاص.

كما  قد تخلل الحفل العديد من الفقرات الإنشادية  والترفيهية والتنشيطية و فقرة للتراث الفلسطيني ، مما رسم البهجة على شفاه الأطفال المتفوقين من أبناء المهندسين.