الأخبار / اجتماع مجلس ادارة هيئة المكاتب مع المكاتب الهندسية والاستشارية في - فرع خانيونس

12Dec
2015

اجتماع مجلس ادارة هيئة المكاتب مع المكاتب الهندسية والاستشارية في - فرع خانيونس

في اطار التواصل مع المكاتب الهندسية والاستشارية في كافة فروع النقابة ومعرفة المشاكل الهندسية التي تواجههم والحرص على تذليل العقبات التي من شأنها أن تعيق العمل الهندسي التقى يوم الاثنين الموافق 11/5/2015 مجلس ادارة الهيئة برئاسة المهندس زهير مدوخ ونائب رئيس الهيئة المهندس هاني أبو عكر وجميع أعضاء مجلس ادارة الهيئة مع عدد كبير من أصحاب المكاتب الهندسية والاستشارية في فرع خانيونس.

وتم خلال هذا اللقاء مناقشة العديد من المواضيع الهامة أهمها ازدياد حجم العمل (المخططات الهندسية) بسبب بدء المواطنين المتضررين بتجهيز مخططات هندسية لإعادة اعمار منازلهم المتضررة حيث طالب بعض أصحاب المكاتب بزيادة حصة المكتب من عدد المخططات الهندسية في الجلسة الواحدة ، وقد تم طرح عدة اقتراحات للخروج من هذه الأزمة.

وقد أوضح المهندس زهير مدوخ رئيس الهيئة بأن الهدف الأساسي من تحديد الكوتة هو اعطاء فرصة حقيقية لجميع المكاتب بالعمل وألا يقتصر العمل على عدة مكاتب فقط ، كما أن السبب من تحديد عدد 2 مخططين فقط للمكتب في كل جلسة تدقيق هو المحافظة على جودة العمل من ناحية ومن ناحية اخرى اشراك جميع المكاتب في العمل.

 كما وعد المهندس زهير بأنه في حال أن جميع المكاتب الهندسية في خانيونس قد أخذت نصيبها من العمل مخططين في الجلسة يمكن بعد ذلك اعادة التفكير بزيادة عدد المخططات.

وفي نهاية اللقاء شكر أصحاب المكاتب مجلس ادارة الهيئة على سرعة تجاوبهم في عقد اللقاء وسماع المشاكل التي تواجه هذه المكاتب في فرع خانيونس ، كما وعد مجلس ادارة الهيئة باستمرار اللقاءات وتذليل العقبات أمام جميع المكاتب حسب النظام.