الأخبار / نقابة المهندسين بخان يونس تنظم محاضرة بعنوان (عمل لجنة الطوارئ المركزية خلال الحرب الأخيرة)

24Dec
2014

نقابة المهندسين بخان يونس تنظم محاضرة بعنوان (عمل لجنة الطوارئ المركزية خلال الحرب الأخيرة)

نظمت نقابة المهندسين فرع محافظة خان يونس محاضرة بعنوان (عمل لجنة الطوارئ المركزية خلال الحرب الأخيرة) ألقاها المهندس يحيى الاسطل رئيس بلدية خان يونس (رئيس لجنة الطوارئ)، بحضور حشد من أعضاء نقابة المهندسين والمهتمين. .
أفتتح اللقاء م. إسماعيل الشواف – عضو مجلس الإدارة الذى رحب ب يدرؤه بالأخ الفاضل م. يحيي الاسطل والحضور كلا باسمه ولقبة وبدوره تطرق الأسطل خلال كلمته إلى التحديات والظروف التي ألمت بمحافظة خان يونس جراء العدوان الأخير الذي طال كافة مناحي الحياة الفلسطينية، مبيناً أن لجنة الطوارىء عملت بلا كلل أو ملل وعلى مدار الساعة من أجل تجنيب المواطنين المخاطر المحدقة والتخفيف من حجم المعاناة القائمة مستعرضاً كافة الأزمات التي حدثت وكيفية التعامل معها من قبل اللجنة.
وشدد الأسطل أن كافة المؤسسات الخدماتية وفرق الدفاع المدني والإسعاف وآليات البلدية قد عملت جنباً إلى جنب ولم تأبه بحجم الدمار والإستهداف العشوائي للمنشآت السكنية ومنازل المواطنين الآمنين كون خدمة شعبنا الفلسطيني أمانة في أعناقنا وواجب ديني ووطني وأخلاقي.
ومن جانبه أوضح الدكتور محمد العايدي مدير عمليات الوكالة بخان يونس في مداخله له أثناء اللقاء أن الظروف الصعبة التي عايشها شعبنا طيلة 51 يوماً من الحرب ساهمت في تعزيز التعاضد والتلاحم والتناغم بين كافة المؤسسات والشرائح المجتمعية مما أدى إلى تمتين الجبهة الداخلية وتعزيز صمود شعبنا، معرباً عن أمله أن تحمل الأيام المقبلة بشريات الإعمار والنهوض بواقع خان يونس.
واختتم اللقاء بفتح باب النقاش والاستفسارات من قبل الحضور الذين أعربوا عن شكرهم العميق للجنة الطوارئ وأعضائها على أدائهم الرائع في ظل الظروف الصعبة.