الأخبار / نقابة المهندسين تختتم المخيم الرياضي الرابع لأبناء المهندسين

20Dec
2014

نقابة المهندسين تختتم المخيم الرياضي الرابع لأبناء المهندسين

اختتمت اللجنة الرياضية بنقابة المهندسين- فرع غزة المخيم الرياضي الرابع في نادي موظفي وكالة الغوث وبحضور كلا من د.م.أحمد العربي أبو فول رئيس فرع غزة، وم.محمد عباس رئيس اللجنة الرياضية وعدد من أعضاء مجلس إدارة.

رحب م.عباس في كلمته بالسادة الحضور مؤكدا بأن المخيم ترك أثر طيب في نفوس الجميع ليس فقط على مستوى المهندسين ولكن في نفوس أبنائنا، وأكد على  سعادته برؤية الأطفال للعام الرابع على التوالي وهم في قمة السعادة بفعاليات المخيم المتعددة، والتي اشتملت على العديد من الفعاليات المتنوعة من السباحة وركوب الخيل، بالإضافة إلى ماراثون سباق الضاحية الذي عقد دعماً للأسرى.، مضيفاً بأنه  من واجب النقابة إدخال الفرحة في نفوس أبناء أعضائها من المهندسين.

وفي ختام كلمته قدم الشكر للقائمين على تنظيم هذا المخيم والمنشطين. 

 

هذا واشتمل الحفل الختامي على العديد من الفقرات المتميزة والمتنوعة من مسابقات ترفيهية للأطفال بالإضافة للأناشيد، مع وجود فقرة للمهرجيين الذين اضافوا البهجة والفرح للأطفال.

وفي ختام الحفل تم توزيع درع الشكر لإدارة نادى موظفي وكالة الغوث لجهودهم في إنجاح فعاليات المخيم بالإضافة لتوزيع شهادات الشكر للقائمين على المخيم.

مع العلم بأن المخيم استمر لمدة أسبوعين 7-19/ يونيو، واشتملت على العديد من الفقرات من سباحة وركوب الخيل، و الرسوم المتحركة، بالاضافة الى الماراثون الرياضي.