الأخبار / نقابة المهندسين تعلن انطلاق فعاليات المخيم الرياضي الرابع لأبناء المهندسين

07Dec
2014

نقابة المهندسين تعلن انطلاق فعاليات المخيم الرياضي الرابع لأبناء المهندسين

غزة – انطلقت يوم السبت الموافق 07/06/2013 فعاليات " المخيم الرياضي الرابع " والذي تنظمه اللجنة الرياضية بنقابة المهندسين للعام الرابع علي التوالي لأبناء المهندسين.

في بداية الحفل الذي أقيم في مقر نقابة المهندسين رحب رئيس اللجنة الرياضية بنقابة المهندسين المهندس محمدعباس بالسادة الحضور من أهالي الأطفال المشاركين في المخيم وأبناء المهندسين.

وخلال كلمته تحدث م.عباس بأن هذا المخيم يتميز بالشق الترفيهي الرياضي  والتي يحتاج إليه أبناؤنا الطلبة خاصة بعد عام شاق من الدراسة كما وتمنى المتعة ولكافة المشاركين في المخيم.

كما أشار المهندس عباس إلي أن مدة المخيم أسبوعين حيث سوف يشمل التدريب علي العديد من الفعاليات الرياضية مثل السباحة والتدريب علي ركوب الخيل إلي جانب العديد من الزوايا المتنوعة والتي تشمل الرسم والفقرات الثقافية والترفيهية والتي تهدف لبناءالعقل والجسم في ظل تسارع نمطية الحياة واستخدام العديد من وسائل التكنولوجية الحديثة التي تغيب عنها الحركة البدنية في حياتنا.

وأضاف بأن الجديد في هذا المخيم هو المارثون الرياضي والذي سينظم خلال فعالياته لأبناء المهندسين.

وفي ختام كلامته قدم الشكر لثقة الأهالي من خلال مشاركة أبنائهم للعام الرابع على التوالي.

فيما  أشاد م.جميل بعلوشة عضو مجلس إدارة فرع غزة  بالجهودالكبيرة التي بذلها القائمين علي المخيم في الإعداد وتجهيز الفقرات المتنوعة ضمن برنامج يتناسب مع العدد الكبير من المشاركين كما أكد على حرص واهتمام النقابة بدعم النشاطات الإجتماعية للمهندسين والتي تهتم بأبنائهم من خلال هذا المخيم المتميز وحفل المتفوقين الذي سينظم في الفترة القريبة المقبلة .

فيما تحدث م.نادر عبد العزيز منسق المخيم عن الدور والدعم التي تقدمه النقابة للمخيم، داعيا الجميع اللالتزام بالتعليمات لإنجاح المخيم.

هذا وفي ختام اللقاء تم توزيع جدول الفعاليات وزي المخيم علي جميع المشاركين.