الأخبار / لجنة المهندسات بغزة تختتم المخيم الشتوي "مخيم المستقبل 7"

18Dec
2014

لجنة المهندسات بغزة تختتم المخيم الشتوي "مخيم المستقبل 7"

اختتمت لجنة المهندسات بنقابة المهندسين فرع غزة وبالتعاون مع الكتلة الإسلامية وملتقى المهنيات الفلسطينيات السبت المخيم الشتوي "مخيم المستقبل 7"  وبحضور كلا من م.كنعان عبيد نقيب المهندسين ود.م.اسامة العيسوي وزير النقل والمواصلات ود.م.أحمد العربي أبو فول رئيس فرع غزة وم.منى سكيك رئيس لجنة المهندسات، وأ.هاني مقبل رئيس بالكتلة الإسلامية، وأ.رجاء السيقلي رئيس ملتقى المهنيات الفلسطينيات وعدد من أعضاء مجلس إدارة فرع غزة وبمشاركة أكثر من 70 من أبناء المهندسين وبحضور أولياء أمورهم.

رحب م.عبيد بالحضور من الطلبة المشاركين بالمخيم  وأوليائهم أمورهم مؤكداً بأن هذا النشاط يعتبر نجاح لنقابة المهندسين بالمشاركة مع المجتمع المدني بكافة فئاتها من خلال العمل على استفادتة أبنائهم من العطلة الشتوية بصقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم في المجالات المختلفة، وقدم شكرهم لكل من ساهم بانجاح هذا المخيم.

فيما أكدت أ.السيقلي على اعتزازها باشتراك ملتقى المهنيات الفلسطينيات في تنظيم هذا المخيم الذي يبني جيلاً يحمل همة قضية الشعب الفلسطيني ومدركاً لاخطار الاحتلال والمؤتمرات التي تحبك ضد الشعب.

هذا وتحدث أ.مقبل عن أن بناء الطفل منذ الصغر على تحمل مسئولياته هي أهم الأشياء التي يجب أن نربي عليها أبناءنا.

فيما تطرق د.العيسوي في كلمته نيابة عن أولياء أمور المشاركين عن شكره العميق لنقابة المهندسين والمشاركين والمنظمين لهذا الحفل الذي تمنى بأن يكون في ميزان حساناتهم.

وعرضت م.سماح أبو مسامح نشاطات المخيم خلال الاسبوع الذي استمر على مداره والذي اشتمل على العديد من الفعاليات والنشاطات في مجال الحاسوب من تصميم فوتوشوب –فلاش، والكترونيات من  تركيب دوائر بسيطة والفنون المختلفة كطي الورق والرسم الحر والرسم الهندسي والعديد من المسابقات الترفيهية والألعاب بالإضافة إلى الزيارات والرحل العلمية الترفيهية.