الأخبار / لجنة المهندسات تنظم سلسلة من الزيارات الرمضانية لعدة مؤسسات طبية و خيرية

20Dec
2013

لجنة المهندسات تنظم سلسلة من الزيارات الرمضانية لعدة مؤسسات طبية و خيرية

لجنة المهندسات تنظم سلسلة من الزيارات الرمضانية لعدة مؤسسات طبية و خيرية

غزة- أقامت لجنة المهندسات بغزة زيارات ميدانية لعدد من المؤسسات والمستشفيات المحلية بمناسبة شهر رمضان الفضيل، وذلك السبت الموافق 20/07/2013 م، بحضور كل من أعضاء مجلس الإدارة م.منى سكيك رئيس لجنة المهندسات; وعدد من المهندسين والمهندسات، حيث شملت الزيارة مستشفى الدكتور عبد العزيز الرنتيسي التخصصي للأطفال، وجمعية مبرة الرحمة، ومستشفى ومركز الوفاء، ومعهد الأمل للأيتام.

حيث تحدثت م.سكيك على أن الهدف من هذه الزيارات هو التأكيد على الدور والإجتماعية للمهندسين والمهندسات، وعلى أن اللجنة اعتادت على تنظيم هذه الزيارات سنوياً للتأكيد على اللحمة مع شرائح المجتمع .

هذا  وبدأت الجولة بزيارة مستشفى الرنتيسي ، وقد قام الوفد بجولة في أقسام المستشفى، للاطمئنان على المرضى وتقديم الهدايا الرمزية لهم، ومن ثم التقى د.مصطفى العيلة، حيث تحدث عنطبيعة العمل في المستشفى، والحالات التي استقبالها و التعامل معها والأقسام في المستشفى، وقدم الشكر لنقابة المهندسين على هذه الزيارة

كما تبع ذلك زيارة لمبرة الرحمة للأطفال حيث تحدث أ.علي الحجار على أن الجمعية أصبحت تعمل على عدة مستويات تخدم شرائح المجتمع الفلسطيني، وقد أشاد في كلامه على دور المهندس الفاعل في المجتمع في كافة مناحي الحياة، ثم قام الوفد بجولة في الجمعية وسط فرحة الأطفال وبهجتهم

ثم انطلق الوفد إلى زيارة الجولة زيارة لمركز الوفاء لرعاية المسنين، حيث التقى الوفد أ. أحمد مشتهى مدير المركز، والذي بدوره تحدث عن دور المركز في خدمة المسنين ممن ليس لهم أولاد، والخدمات التي يقدمها لهم من رعاية صحية وملبس وغذاء وترفيه.

وفي ختام الزيارة تم زيارة معهد الأمل للأيتام حيث تم الإشادة من قبل المهندسين  بمستوى الخدمات المميز الذي يقدمه المعهد للأطفال.