الأخبار / رفح/ نقابة المهندسين تقيم حفل تكريم المتفوقين من أبناء المهندسين للعام 2013

07Dec
2013

رفح/ نقابة المهندسين تقيم حفل تكريم المتفوقين من أبناء المهندسين للعام 2013

رفح/ نقابة المهندسين تقيم حفل تكريم المتفوقين من أبناء المهندسين للعام 2013

أقامت نقابة المهندسين – فرع رفح يوم الأربعاء الموافق 03/07/2013 حفل تكريم المتفوقين من أبناء المهندسين وذلك بحضور جمهور كبير من المهندسين وعائلاتهم حيث بلغ عددهم 700 شخص.

وكان في استقبال جموع المهندسين مجلس إدارة الفرع مرحبين بالمهندسين ومهنئين بالتفوق

واستهل الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم  تلاها عرض ترحيب واستقبال من فرقة الاكابر الفنية ثم  كلمة النقابة  للمهندس / عماد الحوراني – رئيس نقابة المهندسينهنأ الحضور بالتفوق متمنياً لهم دوام التقدم كما تناول خلال كلمته أهم انجازات الدورة على مستوى قطاع غزة عامة وعلى مستوى رفح خاصة وأشار الى ابرز الانجازات وهو الانتهاء من أكثر من 70% من بناء المقر الدائم لنقابة المهندسين فرع رفح "المرحلة الأولى" وقد تحدث عن المعوقات الكثيرة التي واجهتنا خلال عملية البناء، وأشار في محور آخر حول أسباب تأجيل الانتخابات واهمها اعطاء فرصة لأكبر عدد من المهندسين للمشاركة في العملية الانتخابية بعد تسديد رسوم العضوية.

هذا وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية كالدبكة والدمى في استقبال ومداعبة الأطفال من أبناء المهندسين لفرقة الأكابر الفنية تفاعل معها الجمهور لفتت أنظار الأطفال.

وفي كلمة ضيف اللقاء أ.أشرف عابدين- مدير مديرية التربية والتعليم في رفحعبر فيها عن فرحته برؤية هذا العدد الكبير من ابناء المهندسين المتفوقين واِشار الى ان المهندسين هم من الأشياء الأساسية التي يعتمد عليها للرقي والنهوض بالمجتمع الفلسطيني , كما شكر نقابة المهندسين على هذا الاحتفال  الجميل الذي يعطي الطلاب المتفوقين دفعة لمزيد من التفوق.

وفد تخلل خلال الحفل السحب على 3 أجهزة "IPAD" حيث تم عمل قرعة بين 11 طالب وهم الأوائل على كل مرحلة من الصف الأول وحتى الصف الحادي عشر وتم تقديم هذه الأجهزة ل 3 طلاب اختيرت اسمائهم عن طريق القرعة وال 8 الباقون تم توزيع جوائز نقدية عليهم بقيمة 100 شيكل لكل طالب .

كما وتم تلاوة أسماء المتفوقين من المراحل الاعدادية والثانوية وتكريمهم على منصة الحفل.

بعد ذلك قام عريف الحفل بتلاوة أسماء المتفوقين من الطلبة والطالبات للمرحلة الابتدائية والذين تم تكريمهم  في بداية الحفل خلال الاستقبال.

وفي الختام  شكر عريف الحفل الحضور وقدمت الفرقة الفنية فقرة دمى حيث قامت الدمى بمداعبة الاطفال وتوديعهم.