الأخبار / لجنة الخريجين بفرع غزة تحتفل باختتام برنامج تطوير مهارات الخريجين

05Dec
2011

لجنة الخريجين بفرع غزة تحتفل باختتام برنامج تطوير مهارات الخريجين

غزة - نظمت لجنة الخريجين بفرع غزة أمس الاثنين حفلها الختامي لبرنامج لتطوير مهارات الخريجين الجدد بالمحافظة, وذلك في صالة السلام على شاطئ البحر.

وقد شارك في الحفل العديد من أعضاء مجلس الإدارة يتقدمهم نقيب المهندسين المهندس كنعان عبيد ورئيس فرع غزة الدكتور أحمد أبو فول ورئيس لجنة الخريجين المهندس جميل بعلوشة والمدربين المشاركين في البرنامج وبحضور العشرات من المتدربين .

وفي كلمة افتتاحية للحفل رحب المهندس بعلوشة بالمشاركين والمشاركات في الحفل، وأوضح بعلوشة إلى أن لجنته تهدف إلي تطوير وتعزيز مهارات وقدرات الخريجين في كافة المجالات والتخصصات وذلك بهدف تأهيلهم ودمجهم في سوق العمل، مشيراً إلى المشاركين في البرنامج يمثلون العديد من التخصصات.

وفي ختام كلمته شكر بعلوشة مجلس النقابة العام وإدارة غرع غزة والمدربين المشاركين وخص بالشكر جميع من ساهم في إنجاح هذا البرنامج.

ومن جانبه أكد المهندس عبيد على أن الهندسة ليست ما يكتب وما يحفظوإنما ممارسة وتطوير للذات ومواكبة لأحدث ما توصل إليه في كافة المجالات وهو ما تسعى إليه نقابة المهندسين من خلال مجموعه من المبادرات والبرامج ، كما تقدم بالشكر للجنة الخريجين والقائمين عليها على جهودهم الجبارة في إنجاح البرنامج التدريبي.

هذا وتضمن الحفل الختامي العديد من الفقرات الترفيهية و السحوبات على العديد من الجوائز، كما تم توزيع دروع التكريم على المدربين و الشهادات على المتدربين ليختتم الحفل بوجبة عشاء قدمت للحاضرين.